The Kubera Principle

Home GDPR About Contact Terms Policy

محمد وزيري يقيم دعوى قضائية ضد هيفا وهبي لإثبات زواجهما….وهيفاء ترد!!! Updated for 2024

Updated: March 25, 2024

أقام الفنان والملحن محمد وزيري دعوى قضائية لإثبات زواجه من الفنانة هيفا وهبي. وأقيمت دعوى إثبات الزواج في نيابة قصر النيل يوم 16 أيار، وتحددت أولى جلساتها يوم 2 حزبران المقبل.

كان المستشار ياسر قنطوش وكيل الفنانة هيفا وهبي، قد قدم بلاغاً ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري، الذي أشيع ارتباطها به، بسبب استيلائه على أموال من الشركات المنتجة التي تتعاقد عليها الفنانة في مصر.

وأوضحت هيفا في شكواها أن المشكو في حقه كان يعمل مدير أعمالها في مصر، ويتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخصها، وكان يتولي تسلّم القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين ويتولى إيداعها البنك في حسابها، إلا أنه استغل التوكيل المحرر له من قبل الشاكية وسحب مبالغ مالية من حسابها المودع ببنك الإمارات دبي الوطني، وأودع تلك المبلغ في الحساب الخاص به دون علم الشاكية.
من جانبها نفت الفنانة هيفاء وهبي في تصريح لـ إعلام دوت كوم، علمها بوجود دعوى قضائية ضدها من وزيري مؤكدا على أن الحديث عن وجود زواج هو كذب وافتراء ولن تقوم بالتعليق عليه لأن الأمر متروك للقضاء.

وفي التفاصيل أقيمت دعوى إثبات زواج بنيابة قصر النيل لشئون الأسرة، حيث ستنظر المحكمة أولى جلسات القضية يوم 2 يونيو المقبل.

وحرر محمد حمزة عبد الرحمن محمد عبد المنعم الشهير بمحمد وزيري الدعوى القضائية رقم 89 لسنة 2020 يوم 16 مايو الجاري وقدم الأوراق والمستندات التي تثبت صحة زواجه من هيفاء محمد وهبي الشهيرة بالفنانة هيفاء وهبي مؤكداً على أن العلاقة بينهما لم تكن علاقة عمل فقط.

وستعقد أولى جلسات القضية داخل قاعة الأسرة بمحكمة عابدين في وسط القاهرة، فيما سيجري ابلاغ هيفاء وهبي على مقر اقامتها في القاهرة بموعد الجلسة عبر تسلم إعلان اقامة الدعوى من مدير أعمالها السابق.
#هيفاء_وهبي
#محمد_وزيري